من نحن

لمحة عن الشركة

نشأت شركة مايكروتك للاستثمار في عام 1995 ، ونشطت الشركة منذ تأسيسها في مجال الأجهزة والتوريدات والأثاث المكتبي بجميع أنواعه مع تفضيل الإنتاج الوطني على الإنتاج الدولي ، مع إبقاء الخيارات مفتوحة وغير محدودة للسوق.

تم تكليف الشركة وطاقمها الإداري والفني بخطة تطويرية أتاحت للشركة أن تكون جزءًا من مجموعة عمل القطاع الخاص في فلسطين ، واستطاعت الشركة مواكبة كل ما هو جديد في مجال الأجهزة. واللوازم المكتبية التي تنتج أحدث التصميمات المعاصرة للأثاث المكتبي فقط بخبرات محلية.

خبرة علمية

عملت الشركة جاهدة لتزويد السوق بما يحتاجه من أثاث ومستلزمات مكتبية ، لتصل إلى جميع مناطق الضفة الغربية ، ومن حيث الأداء والتميز تعتبر ميكروتك مزودًا رئيسيًا معتمدًا رسميًا من قبل وزارة المالية ، عبر مناقصة التوريد السنوية. .

على مر السنين ، ساعدت ميكروتك في تأثيث غالبية الوزارات والمؤسسات الفلسطينية.

الرؤية والأهداف

شركة مايكروتك للاستثمار هي إحدى مؤسسات القطاع الخاص في فلسطين ، وباعتبارها قطاعًا خاصًا عاملاً ، كان على الشركة أن تتطور ، ورفعت رؤية الشركة لتلعب دورًا في الاقتصاد الفلسطيني ، وتبقيها مستقلة عن وارداتها على الرغم من تواضع ميزانها التجاري.

من النقاط المحورية لأهداف الشركة إنشاء ورفع مستوى المنتج الفلسطيني بخبرات محلية ، مطابقة لأفضل المواصفات القياسية العالمية التي تتيح للمنتج القدرة على الصمود في وجه المنافسة مع المنتجات الأخرى ، والسبب في عمل الشركة. لتوظيف كافة الإمكانيات والإمكانيات وتوفير أحدث الأثاث المكتبي للسوق المحلي.

الأداء والتقييم

على مر السنين تمكنت الشركة من مواكبة التغيرات السياسية والاقتصادية غير المستقرة ، وتهتم الشركة دائمًا بتقديم الأفضل لعملائها ، وتوفير خدمات الصيانة والتسليم ومتابعة ما بعد البيع لضمان أعلى مستويات رضا العملاء. .

Open chat
1
اهلا و سهلا بكم في شركة ميكروتك للاثاث المكتبي ما هو طلبك